حول بنا

تأسست الشركة في الصين، على يد السيدين كولين وانغ وفيتوريو روئي أربيب المتخصصين في مجال الفولاذ الصلب. ViMetal هي شركة تجارية عالمية تعمل في تجارة الفولاذ الصلب منذ سنوات طويلة، وتتمتع بخبرة واسعة في السوق العالمية. أحد الأهداف الرئيسية للشركة هو استغلال المخزون الضخم الجاهز للشحن أفضل استغلال من أجل التغلّب على تقلبات أسعار الفولاذ وتكاليف الشحن، وتزويد السلع في أقصر وقت ممكن.

 

لقد فسحت خبرتنا الواسعة في تجارة الصلب، إلى جانب حسّنا العالي تجاه الزبائن واحتياجاتهم، المجال أمامنا لتطوير فكرة تجارية فريدة من نوعها تقرّب ما بين زيادة قيمة التداول التجاري، وعمليات التوزيع وفقا للمواعيد المحدّدة وإتقان القيام بالعمليات اللوجستية- إذ تسير هذه الأمور كلها سوية بتناغم من أجل الحصول على أفضل صفقة ممكنة. وإذا كان يمكن لأي شخص أن يعرض الحديد والفولاذ، فلا يمكن لأي شخص أن يضمن صفقة ناجحة.

 

إن الازدياد المتسارع في الطلب العالمي على الحديد ومنتجاته مع تقليص مواعيد التزويد، والتغلغل الهجومي للصين في السوق العالمية، جعلت ViMetal مضطرة إلى تغيير طريقة عملها وملاءمتها مع التغييرات المستجدّة من أجل تزويد الفولاذ إلى كل زبائنها بجودة عالية وبخدمة ممتازة، تتسم برد فعل واستجابة سريعين، ولوجستية ناجعة، بغض النظر عن الكمية المطلوبة.

 

انبثقت طريقة العمل الفريدة في شركة ViMetal من الحاجة إلى مساعدة الزبائن لئلا يتعرّضوا لخسائر كبيرة. تزود الشركة 80% من زبائنها بالفولاذ من مواد ذات جودة عالية، حديثة الإنتاج وجاهزة للشحن الفوري من مواقع قريبة من موانئ الصين.

 

يعمل في مكاتب ViMetal في شنغهاي فريق شاب مفعم بالحماس والطاقة، مزوّد بالخبرة الواسعة ويجيد الإنجليزية بطلاقة، ناهيك عن أنّ كل موظف في فريق العمل يعرف جيدا مبادئ الإدارة الغربية ولديه دراية في كافة الجوانب المتعلقة بسوق الفولاذ.

 

تتعامل الشركة مع عدد كبير ومتنوّع من الزبائن، إذ نجد من بينهم مستوردي الحديد، مزودي الحديد إلى الصناعات المتعلقة بالسيارات والبناء، ومنتجين خصوصيين وصناعيين، وكذلك شركاء آخرين في الصناعة.

 

المهمة

تزويد زبائننا بمنتجات حديد ذات جودة فائقة بأسعار تنافسية للغاية، تصل الى السوق في أوقات قياسية، بالإضافة إلى تقديم دعم لوجستي كامل.

 

الرؤيا

تحسين منظومة تجارة الحديد برمتها على كافة مراحلها من خلال مساعدة الزبائن الصغار والمتوسطين والكبار في التغلّب على تقلبات أوضاع السوق من خلال التحول إلى شريك ومزود للخدمة، فور تسلّم الطلب وحتى التسليم.